جامعة المثنى تواصل امتحانات نهاية العام الدراسي
Share

جامعة المثنى تواصل امتحانات نهاية العام الدراسي

عامر موسى الشيخ

لليوم الثاني على التوالي، واصل طلبة جامعة المثنى، اليوم الأحد، أداء امتحاناتهم النهائية في الدراسات الأولية للعام الدراسي 2019-2020.
وأدى طلبة “المثنى” الامتحان الكترونيا عبر تطبيق google classroom المعتمدة من قبل كليات الجامعة.
وكانت الامتحانات انطلقت أمس السبت وتستمر حتى منتصف آب المقبل.
وشارك في امتحانات، اليوم، ما يربو على ستة الآف طالب توزعوا على أربعة عشر كلية في الدراستين الصباحية والمسائية.
وأشرفت خلية متابعة الامتحانات في الجامعة لليوم الثاني تواليا على متابعة مباشرة لسير الامتحان في جميع الكليات.
و أكد رئيس الخلية ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عامر العطوي في انطلاق اجتماع الخلية اليوم وضمن تقييمه لامتحان الأمس على أن الامتحانات جرت بانسيابية عالية وبدون مشاكل جوهرية. مؤكدا على ضرورة متابعة المتبقي بنفس الحرص والهمة.
وعلى ذات الصعيد، أكد عمداء الكليات على اكمال كافة الإستعدادت اللازمة إضافة الى تهيئة فرق تقنية قادرة على مساعدة الكادر والطلبة في تجاوز أي طارئ.
من جانب آخر، ألتقى رئيس الجامعة إلكترونيا ببعض بطلبة من كليتي القانون وطب الأسنان وأستفسر منهم عن طبيعة الإجراءات والأسئلة. وقد أكد الطلبة، في سياق اجاباتهم، على سهولة الإجراءات المطبقة وإنعدام المشاكل وملائمة طبيعة الأسئلة لما هم متوقع شاكرين، في ختام مداخلتهم، الجامعة على الخدمات والتسهيلات التي قدمتها في سبيل إنجاز الامتحانات النهائية.
وفي ختام إجتماع خلية المتابعة، وجه رئيس الجامعة بضرورة المتابعة المباشرة وعدم التهاون في حل أية مشكلة قد تواجه الطلبة والتدريسيين مثمنا الجهود المبذولة في هذا الوقت الصعب والتأكيد على تطبيق تعليمات وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المتعلقة بالإمتحان النهائي.