بسعة (75) سريرا.. العتبة الحسينية تباشر باعمال صب الاسس في مركز الشفاء الخاص بعلاج مصابي (كورونا) في المثنى (قضاء الرميثة)
Share

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة بمرحلة صب الاسس في مشروع مركز الشفاء في محافظة السماوة (قضاء الرميثة) لدعم جهود وزارة الصحة لمواجهة جائحة (كورونا).

وقال رئيس المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إن “الكوادر الهندسية والفنية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تعمل وبوتيرة متصاعدة وبجهود مضاعفة لانجاز العمل في مركز الشفاء الذي ينفذ في قضاء الرميثة في محافظة المثنى”، مبينا أن “العمل في المشروع وصل الى مرحلة صب الاسس وتصنيع الهيكل الحديدي”.

وأضاف أن “مساحة المركز الكلية تبلغ (1300) متر مربع بواقع (75) سريرا “، مشيرا الى أن “المركز اسس وفق نظام الردهات المنعزلة (رجال، نساء، اطفال)، بالاضافة الى توفير مساحات خضراء ومنظومة اوكسجين متطورة”.

يذكر العتبة الحسينية المقدسة، وحسب توصيات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت بتقديم كامل الدعم لوزارة الصحة ودوائرها في المحافظات من خلال إنشاء مراكز لعلاج المصابين بجائحة (كورونا) وتجهيزها بالكامل، وتسليمها لهم لتكون بذلك جزءا مهما في الحرب للقضاء على هذا الفيروس