المسافرين والوفود : اعادة سيارت GMC للعمل في مطار بغداد الدولي

المسافرين والوفود : اعادة سيارت GMC للعمل في مطار بغداد الدولي
اكد مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود المهندس كريم كاظم حسين ، الاحد ، ان الشركة ستعيد ادخال سيارت GMC الى مطار بغداد الدولي للعمل على نقل المسافرين الى صالة المطار
واضاف سيادته : ان ادارة الشركة اتمت المصادقة على عقد ادخال سيارت GMC واعادة الموظفين للعمل في مطار بغداد الدولي وبشكل مستمر وذلك بحضور ممثل شركة نهج الخير ومدراء الاقسام المعنية .
وبين المدير العام : خلال لقائه عدد من سواق قسم الوفود ان الشركة داعمة للموظف في كل المجالات لاسيما الاخوة السواق الذين قدموا جهود كبيرة في تنفيذ كل الواجبات التي تناط الى الشركة وبافضل صورة .
ولفت حسين : ان توجيهات وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي وخطط الشركة المستقبلية تتجه نحو العمل والتشغيل المستمر وفتح ابواب جديدة للايرادات لتلبي طموحات كل موظفي الشركة وتحقق تطلعاتهم.


اترك تعليقاً